مدربة التنمية الإيمانية أ.ياسمين الاجدر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدربة التنمية الإيمانية أ.ياسمين الاجدر

يا من يريد العلم مؤصلا إن غاب قلبك أو سلا فعليك بمنتدى ** ياسمين الأجدر ** فهى بنت الرسالة . ففيه الدرر الثمينة والفرائد منتدى له الريادة والسياده يا سعده من جعله سبيله وزاده فكن شامخــاً في تواضعك ، ومتواضعــاً في شموخك ...

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  استماع لاذاعة القران  القرآن الكريم  دورس صوتية  يوتوب  فوتوشوب  دليل المواقع الاسلام  بث مباشر لدروس  
Loading...

----------

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

انا مسلمة انا ابنة الدعوة السلفية وأفتخر

كاتب الموضوعرسالة
ياسمين الاجدر
صاحبة منتدى
صاحبة منتدى
ياسمين الاجدر

انا مسلمة انا ابنة الدعوة السلفية وأفتخر Empty
مُساهمةموضوع: انا مسلمة انا ابنة الدعوة السلفية وأفتخر   انا مسلمة انا ابنة الدعوة السلفية وأفتخر Emptyالأحد أكتوبر 06, 2013 7:14 pm

انا مسلمة انا ابنة الدعوة السلفية وأفتخر 1379307_1395115947387405_2115925831_n

من يتبرأ ويعلن وتعلن ابعاده وانسحابه من الجماعة السلفية والدعوة السلفية فهذا جهل وضلال واضلال ..............

تنبيه .......ابناء الدعوة السلفية والمسلمين والملتزمين الحقيقين هم الذين يتبعون المنهج السلفى والجماعة السلفية والدعوة السلفيه بمفهوم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم والصحابة والتابعين وتابعى التابعين غير ذلك ..فهم ليسوا يتبعون اصلا ً لمنهج سلفى حتى وان قالوا انهم متبعون فهم كاذبون .

اليوم أخوتى وإخوانى سوف أتحدث معكم عن موضوع فى غاية الأهمية فانبتهوا معى بكل حواسكم .

كثيرُ من الناس يشتم السلفيين .

ومنهم من يدعى ادعاءات عليهم .

ومنهم من يسئ فيهم ولهم ولمشايخهم

ومنهم من يعلن انسحابه خارج السلفيه وجماعتها ودعوتها .

ومنهم من يوافق كل ذلك فاستعجب لما ؟

ونستعجب أكثر ان كان منهم من ينتمى لذلك ثم خرج بره ثوبه وكأنه كان بوشين او يرتدى ثوبين ثوب العفة والطهاره والانتماء وووو وثوب اخر ثوب الذئب المتوحش سبحان الله .

أولا إخوانى وأخواتى تعالوا بنا نتفق على .

جميعنا كمسلمين إيا ً كنا من فرق من احزاب من جماعات من من إلى آخره فجميعنا سلفيين .

واكيد الامر مش عافيه اننا سلفيين سلفيين وخلاص لأ .

المنهج السلفى هو :
لان السلف كمفهوم والمقصود به هم الصحابة والتابعين .

ونحن نتبع من؟!

قول الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ثم من ؟!

ثم الصحابة والتابعين ثم تابعى التابعين .

والنبى صلى الله عليه وسلم الذى قال : "عليكم بسنتى وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدى عضوا عليها بالنواجذ "

اذا احنا بفطرتنا مسلمين سلفيين .

كما وضحنا كيف ؟بمفهوم السلف ؟

فلما حضرتك ايا كان ذكر او انثى تشتم تسب تعلن انسحاب تعلن عدوانية تبتعد عن الجماعة السلفيه او الدعوة السلفيه وحتى لو ذكرت انك تتبع منهج سلفى هذا خلل وجهل وكلام لا يعقل .

لما؟

لان الجماعة السلفيه مش مجرد اشخاص وقوم لوحدهم

وكأنك أو كأنِك انتم مش منهم لا كولنا سواء ملتزمين مش ملتزمين فرق احزاب جماعات اخرى المفروض كلنا سلفيين حتى وان كاانوا الآخرون لا يريد الاقتناع بذلك .

خلينى ابسط لحضرتكم الامر .

يعنى ايه جماعة سلفية ؟

يعنى اشخاص احبوا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم والصحابة والتابعين وساروا على منهجهم
وبقوا جماعة اى يد واحده متوحده لم ولن تتفرق

وليس المقصود انهم جماعه لوحدهم والباقى مستقل ومنفرد عنهم لا

بل كثير ُ من الناس هى التى جعلت ذلك الانفراد والتفرقه لانهم لا يريدون شرع الله ورسوله لا الاخذ بقول ولا اتباع السلفيين وهم الصحابة والتابعين قبل ان يكونوا اشخاص عاديين .

بالنسبة لكلمة او جملة دعوة سلفية ...؟

الدعوة السلفية يعنى منتمية للجماعة السلفية ويدل على ان الناس دى ليها منهج تتبعه صحيح وكما وضحنا ماهوا المنهج .

فالدعوة السلفية اى انهم يدعون الى الله ورسوله بفهم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وقول الصحابة والتابعين وتابعى التابعين .

فهذا هوا الدين وهوا الإسلام ...

فكيف يطلع علينا أناس يقولون لا ننتمنى للجماعه السلفيه ولا ننتمنى للدعوة ونعلن انسحابنا ونعلن بعدنا ولا نريد ان نكون منهم او نتبرأ منهم او او الى اخره .

هذا فكر أناس جاهلين بالدين .

فكر أناس يتبعون المداخلية .

فكر أناس علمانيين ليبراليين .

والغريبة ان فى ناس تشجع ومسلمة وملتزمة وللاسف الاناس دولا مجرد مظاهر ومرتدين عباءة الإلتزام فتشجعهم على ذلك وتتبع من يكون ذلك

ويزيد تعجبى اكثر لما يكون سواء ذكر او انثى كان من ابناء الدعوة السلفية وكانوا يكتبون ذلك وفجأة يتبرأوا من كل ذلك .

وانهم دارسين او بيدرسوا منهج السلف ويقولون انهم مازالوا يدرسون تحت يد جماعة السلفية ومشايخ السلفيه اتعجب كيف يتبرأوا وكيف ينسحبوا وكيف لا يقولون انهم لا يحبون ولا يريدون ان يكونوا من الجماعة السلفيه ولا الدعوة السلفيه وهم يتعلمون تحت يد مشايخ السلفيه ومعروف اصلا ان على الساحة وفى مصر خصيصاً المعروفين مشايخ سلفيين واكثر الذين يظهرون على الشاشات وبالمذاهب سلفيين فكيف ؟ اتعجب والله من كذبهم وجهلهم .

فإذا تبرأوا من الجماعة السلفية والدعوة السلفية ويقولون فى نفس الوقت انهم سوف او متبعون للمنهج ااالسلفيه ....

طيب بالله عليكم كيف كيف هيكونوا متبعون للمنهج السلفى الا اذا كانوا يدرسون ويقرأون ويستمعون لمشايخ السلفيه وللجماعة السلفيه وللدعوة السلفيه .......ياريت الناس تعقل ما أقوله أليس صحيح كيف ؟

الكتب المنتشره الصحيحة فى العلم والمنهج السلفي من فعلها أناس مسلمين سلفيين

المشايخ التى تظهر على الشاشات مثل قناة الرحمة والناس والحكمة والرسالة وآيات والمجد والعفاسى وقناة ابن عثيمين رحمه الله دولا ايه مش مشايخ سلفيين وجماعة سلفية ودعوة سلفية .

هل من قال ذلك انه متبرأ من الجماعة السلفيه والدعوة السلفيه هيكون متبرأ اكيد من المشايخ السلفيه وممن يتكلم فى المنهج السلفى منهم .

ومن قال انه او انها منسحبة من الجماعة السلفيه واالدعوة السلفيه ولا تنتمى اليها اكيد هتكون لا تستمع ولا تدرس ولا تتعلم المنهج السلفى على يديهم .

سؤاااااااااااااااال هتتعلموا فين ومن مين المنهج السلفى ؟

من الإخوان .؟ الإخوان لا يعترفون بالسلفيه ومثلما وضحنا منهج السلفيه ايه هوا مع ان اصلا ً حسن البنا اللى بيتبعوا ويرجعوا اليه يتبع المنهج السلفى فبستعجب كيف هما المتبعين لحسن البنا لا يتبعون للمنهج السلفى ... ماعلينا مش قضيتنا الآن . ولكن برضه معلومة .

هيتعلموا من مين ؟

من الليبراليين والعلمانيين ؟

من الصوفية والبهائية ولا الخوارج ولا الشيعة ولا الروافض ولا ولا ؟....!

اتعجب بجد لان جميع الشيوخ على الساحة وشيوخ المسلمين الان كلهم ماهم جماعة سلفية ودعوة سلفية

مثل الشيخ ابى اسحاق الحوينى

الشيخ ...محمد حسين يعقوب .

الشيخ ..محمد حسان .

الشيخ ....محمد العريفى .

الشيخ ...محمود المصرى .

الشيخ ...حازم شومان .

الشيخ ...ياسر برهامى .وهوا نائب رئيس الدعوة السلفية .

الشيخ احمد حطيبة .

الشيخ محمد اسماعيل المقدم .

الشيخ سعيد عد العظيم .

الشيخ علاء بكر .

وغيرهم من كثير من المشايخ جماعة سلفية ودعوة سلفية فبستعجب الناس دى مش هتسمع لدولا يعنى ولا تتعلم منهم امال هتتعلم من مين نفسى اعرف...؟

اتعجب ياريت الناس اللى بتعلن تبرأها وانسحابها وبعدها عن الجماعة السلفيه والدعوة السلفية يقولون لنا هيتعلموا المنهج السلفى فين ومن مين طالما هما متبرأين ومنسحبين ولم ينتموا للدعوة السلفيه ولا للجماعة السلفيه ولا للمشايخ السلفية ..

نصيحتى إليهم ولكل الناس أقرؤا كتاب ......

مذاهب فكرية فى الميزان .للدكتور علاء بكر.

وأسئلة واجوبة حول السلفية .للدكتور علاء بكر .

واسمعوا للشيخ ابى اسحاق الحوينى فى مفهوم السلفية ..

https://www.youtube.com/watch?v=w3PEtVXFMks

السلفيه للشيخ ياسر برهامى ..

https://www.youtube.com/watch?v=hEtpgCP936M

السلفية للشيخ محمد اسماعيل المقدم .

https://www.youtube.com/watch?v=nZIe6JTFpjk

السلفيه للشيخ احمد النقيب ..

https://www.youtube.com/watch?v=zDnK963qnXk

وطبعاً الكلام حول هذا الموضوع كثير ولكن هذا بإختصار

ونسأل الله الهداية لكل فتاة ولكل شاب كان سلفي وتبع الجماعة السلفيه والدعوة السلفيه وتبرأ منها ولا انسحبت منها ولا اعلن بعده عنها او كان ليس منها ولكن ايضا فعل ذلك لان هذا جهل وضلال واضلال للنفس وللغير للنتبه ولنتعلم وندرس جيداً ونتقى الله فى انفسنا وفى غيرنا ...جزيتم خيراً جميعاً .

وأخيراً نشيد رائع للدعوة السلفية .للمنشد ابو عمار

https://www.youtube.com/watch?v=MULU7aH3dxg

https://yassminalagdar.yoo7.com

انا مسلمة انا ابنة الدعوة السلفية وأفتخر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا مسلمة لله بعت حياتى
» تحميل الكتاب انا مسلمة لله بعت حياتى
» كتاب فلاش--(انا مسلمة لله بعت حياتى)